السبت 2 سبتمبر 2023 | 01:04 م

اتحاد الكرة يكشف لـ"مصر الآن" حقيقة اعفاء لاعبي الأهلي من مباراة تونس

الاتحاد المصري لكرة القدم الاتحاد المصري لكرة القدم

كشف مصدر مسؤول داخل اتحاد الكرة، حقيقة الانباء التي ترددت خلال الساعات الأخيرة، بشأن اعفاء البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني للمنتخب الوطني، لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من مواجهة تونس الودية المقبلة.

ويسعى مسؤولو النادي الأهلي، خلال الساعات القليلة المقبلة، للتواصل إلى حل بشأن الـ4 لاعبين، الذي أعلن عن ضمهم روي فيتوريا، لقائمة المنتخب الوطني، استعداداً لمواجهتي إثيوبيا وتونس، لاسيما أن الفريق الأحمر لديه مباراة في السوبر الإفريقي أمام اتحاد العاصمة الجزائري.

وأكد مصدر مسؤول داخل اتحاد الكرة في تصريحات خاصة لـ"مصر الآن"، لا صحة لما تم نشره خلال الساعات الماضية، بشأن اعفاء لاعبي الأهلي من مباراة تونس، وغير صحيح ما تم نشره بشأن تلقي فيتوريا دعوة من قبل أحد رجال الأعمال المحبين للأهلي من أجل عشاء في أحد الفنادق الفاخرة في القاهرة، والموافقة على مغادرة لاعبي الفريق الأحمر عقب مباراة إثيوبيا".

ويواجه منتخب مصر نظيره إثيوبيا، في الساعة السابعة مساء يوم الجمعة المقبلة، في المباراة التي ستجمعهما، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس الأمم الإفريقية كوت ديفوار 2024.